الرئيسية / تقارير / ملتقى الإستثمار في الأوقاف

ملتقى الإستثمار في الأوقاف

توصيات ملتقى الاستثمار في الأوقاف

في ختام ملتقى الاستثمار في الأوقاف المنعقد بالجزائر العاصمة بتاريخ بتاريخ 10 إلى 13 ذي القـعدة 1433هـ يوافقه 26 إلى 29 سبتمبر 2012م، خلصت اللجنة العلمية للملتقى لجملة من التوصيات التي ترجو تفعليها ميدانيا لضمان استثمار طيب للجهود المبذولة لإنجاح ...

أكمل القراءة »

انطباعات وآراء حول ملتقى الاستثمار في الأوقاف

بحمد الله ومنّه تم اختتام الملتقى العلمي في موضوع الاستثمار في الأوقاف بتنظيم محكم وبشهادة الجميع ما أعطى نتائج وحلول وتوصيات تليق كحلول مثالية لاشكالات الأوقاف التي يعاني بعضها من التهميش والنسيان وعلى هامش الملتقى ارتأى الموقع أخذ انطباعات في ...

أكمل القراءة »

استثمار الأبرار، قصيدة للدكتور حمو الشيهاني

أكمل القراءة »

قصيدة الشاعر سليمان دواق: وقفة تأملية في خمسينية عيد الاستقلال

قصيدة الشاعر ذواق سليمان، ألقاها في افتتاح الملتقى العلمي الدولي حول الاستثمار في الاوقاف الذي أقيم بقاعة ــ سيرا مايستراــ بتنظيم من مركب التوفيق.

أكمل القراءة »

يوم الختام، الوقف الاجتهادي “أتنوبه” نموذجا

كانت مواضيع اليوم الأخير من الملتقى عبارة عن أمثلة واقعية للوقف في قرى واد مزاب “أتنوبه” نموذجا حيث افتتحت الجلسة على الساعة 08:30 برئاسة الأستاذ الحاج موسى بشير وعلى جانبه الأستاذ الشيخ محمد صدقي والدكتور مصطفى باجو.

أكمل القراءة »

اليوم الثالث وتجارب رائدة في مجال استثمار الوقف

دائما مع التغطية المستمرة للملتقى العلمي الدولي للاستثمار في الأوقاف واليوم مع ثالث أيام الملتقى الذي تميز بالثراء والتنوع المعرفي حيث كان هنالك دكاترة ومحاضرين من الجزائر والسعودية والكويت وماليزيا، المتمثلين في:

أكمل القراءة »

اليوم الثاني وتواصل التميز في ملتقى الاستثمار في الأوقاف

استمر ملتقى الإستثمار في الأوقاف ليومه الثاني ببرنامج جد ثري، وتخللته محاضرات عميقة في الطرح مميزة في المحتوى الثقيل فيها، مع أوبيرات فنية راقية في السهرة.

أكمل القراءة »

الملتقى العلمي الدولي حول الاستثمار في الأوقاف يفتتح أولى محطاته

تم بحول الله وتوفيقه أمس الأربعاء افتتاح أولى جلسات الملتقى بتلاوة آيات بيّنات تلاها المقرئ رياض الجزائري وبعده علا أرجاء القاعة صوت النشيد الوطني قسما، وبعده رحّب منشط الجلسات والملتقى الأستاذ سعيد محمد بالسلطات العرفية الممثلة بمجلس الشيخ عمي سعيد ...

أكمل القراءة »

مركب التوفيق ينظم الملتقى الدولي “الاستثمار في الأوقاف”

ينظم مركب التوفيق بالجزائر العاصمة بالتعاون مع كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير بجامعة سعد دحلب -البليدة- الملتقى العلمي الدولي حول”الإستثمار في الأوقاف”، في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر 2012م، بقاعة العروض سيرامايسترا، حي فرحات بوسعد (ميسوني سابقا) بالجزائر العاصمة.

أكمل القراءة »